أجرى الموقع الرسمي لنادي ستوك سيتي المنافس بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، مقابلة خاصة مع النجم المصري المعتزل، أحمد حسام ميدو، بشأن إنتقال الموهبة المصرية، رمضان صبحي، إلى صفوف النادي بشكل رسمي، صباح اليوم الأثنين.

وأكد، ميدو، الذي سبق وأن لعب بالدوري الإنجليزي لعدة أندية، أن رمضان صبحي هو واحد من أفضل المواهب الشاب خلال السنوات الأخيرة، مضيفًا أنه يمتلك كل الإمكانيات للنجاح بالبريميرليج.

وكشف المحلل الذي يعمل بشبكة قنوات (بي إن سبورتس) القطرية، عن مميزات الدولي المصري، رمضان صبحي، قائلًا " هو لاعب هادي، ذكي، يمكنه صنع الأهداف، والتسجيل أيضًا، يمكنه المرور من أي لاعب بفضل مهاراته الفردية."

وطالب، ميدو، لاعب توتنهام الأسبق مواطنه، رمضان صبحي، أ، يتحلى بالصبر من أجل النجاح في إنجلترا والتأقلم على أجواء البريميرليج، مؤكدًا أنه قد يعاني في البداية بسبب التغير المفاجئ في حياته، لكنه واثق في خلال 7-8 أسابيع سيتأقلم  ويستخدم قوته البدنية وعقليته.

وواصل نجم الزمالك المصري الأسبق أن الجميع في مصر متحمس للغاية لمشاهدة رمضان صبحي في إنجلترا حيث لديهم ثقة كاملة في إمكانياته، مؤكدًا أن شعبية ستوك سيتي ستزيد في مصر جدًا والجميع سيتابع أخبار ومباريات الفريق بشكل مستمر.

وتابع، ميدو، حديثه، مؤكدًا أنه أجرى إتصالًا مع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا قبل إنتقاله إلى ستوك سيتي، جيث أخبره بكل شئ عن البريميرليج، وأوضح له أنه محتلف تمامًا عن الدوري المصري، وأضاف أنه سيتحدث معه مرة آخرى.

وأجاب، ميدو، على سؤال الصحفي بشأن رهبة رمضان صبحي للعب أمام عدد كبير من الجماهير على ملعب ستوك سيتي، قائلًا " رمضان يتدرب أمام أكثر من 20 ألف مشجع في النادي الأهلي."

وأشاد، ميدو، في نهاية حديثه بإمكانيات المدرب، هيوز، مع ستوك سيتي، وأبدى إعجابه الشديد بكرته الهجومية، واسلوب لعبه أمام الكبار، متوقعًا موسمًا ناجحًا للفريق.

 

تابع أيضاً

اخبار رمضان صبحي
فيديوهات رمضان صبحي