أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزملك، أنه تم صرف مستحقات كوفي المتوافقة مع نسبة مشاركته مع الفريق، موضحًا أن اللاعب لا يتبقى له شيء لدى النادي.

وفي خطوة مفاجأة، غادر صباح اليوم الأحد، البوركيني محمد كوفي مدافع نادي الزمالك، متجهًا إلى بلاده كرد فعل على تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الأبيض.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" المُذاع على فضائية "النهار"، أوضح منصور: "كوفي إستلم 75 ألف دولار من مستحقاته مع الزمالك، ولا يوجد مستحقات أخرى، لأنه لم يحقق نسبة المشاركات المتواجدة في عقده".

وأضاف "إعتاد كوفي على صرف مستحقاته قبل نسبة المشاركة، بعدما صرف الزمالك مستحقات اللاعبين الموسم الماضي، ولكن الوضع مختلف فالنادي الموسم الماضي كان بطل الدوري والكأس وجاء قرار صرف المستحقات قبل الوصول لنسب المشاركة كنوع من الإحتفال بالبطولتين".

وأتم "كوفي هرب من الزمالك منذ المباراة الماضية، وتمارض لعدم المشاركة في المباراة الهامة أمام الاتحاد السكندري في كأس مصر، ولهذا كان لابد من موقف حازم من الجهاز الفني والإدارة". وكان "بطولات" قد أنفرد بنشر المستند الرسمي الذي يثبت معاناة كوفي من إصابة في الركبة، وعدم تمارض اللاعب للتخلف عن السفر مع بعثة الزمالك لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي. طالع التفاصيل.