صرح رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بأن زيدان يرمز لقيم النادي كالاحترام والتواضع، وقال له سنفوز بكل شيء عند استلامه مهام الفريق، مشيراً إلى تمنيه بقاء كريستيانو رونالدو في الميرنجي، وأنه يستحق الكرة الذهبية هذا العام.

وتحدث فلورينتينو بيريز لصحيفة "الماركا" الإسبانية قائلاً "بعد الفوز باللقب الحادي عشر شعرت بالارتياح، والآن نفكر في الثانية عشر".

وأضاف بحديثه عن مدرب الريال السابق، وزيدان "بينيتيز قام بعمل جيد، ولكن غيرنا المدرب لأننا فريق كبير، ولم نفقد الأمل في أي شيء، زيدان يرمز لقيم ريال مدريد كالاحترام والتواضع، وعندما تحدثت معه في يناير، كان مستعداً للعمل".

وتابع "وقال لي زيدان أهدأ سنفوز بكل شيء، وعندما سلمت عليه بعد نهائي ميلانو قال لي فعلناها، نفس الشيء الذي قاله عندما فزنا بلقب دوري الأبطال عام 2002، أتذكر عندما كنت أشاهد كأس عالم 1998 قلت لزوجتي أنظري إلى اللاعب الأصلع هذا سنتعاقد معه، وقد كان".

وبسؤاله عن إذا كان الريال لم يحقق دوري الأبطال، فالموسم سيكون فاشل كما قال كريستيانو، ورد قائلاً "لن يكون فشل، رونالدو فقط كان يحفز نفسه للفوز".

وتكلم عن لاعبي الريال، ومن من الممكن أن يرحل "خاميس رودريجيز؟ لم يصل أي عروض لضمه، ولن نتحدث عن المستقبل، نحاول أن ننزع الضغوطات عنا".

وأكمل "بالتأكيد هناك لاعبين غير قابلين للبيع، ولكن الآخرين أيضاً لديهم شروط جزائية كبيرة، تجعلهم مثل الغير قابلين للبيع".

وعندما سئل عن مستقبل رونالدو مع الريال، رد قائلاً "حلمنا هو أن يعتزل كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم بأفضل نادي في العالم، وقدّك رونالدو دوري أبطال عظيم، وليجا مميزة، وأعتقد بأنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية الرابعة له".