اتخذ المعلق، أحمد الطيب، قرارًا بالتعليق على مباراة الزمالك المقبلة، في الدوري، أثناء تواجده في مصر، عبر شاشات عملاقة على كورنيش السويس.  

وقال الطيب خلال منشور له عبر صفحته على "فيسبوك": "بإذن الله، رداً للجميل، للجماهير المصرية عموماً و السويس الحبيبة خصوصاً، أول مباراة  للزمالك أتواجد وقتها فى مصر، ويتم منعى من التعليق عليها بالتليفزيون، أشرُف بالتعليق عليها بينكم، ولكم تعليق خاص، بشاشات عملاقة على كورنيش السويس وسط التجمع الزملكاوي الملتزم والمشرّف والمعتاد لكم".

وتابع: بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة وبموافقة وتأمين من أخواتنا رجال الشرطة المخلصين لكم والحريصين عليكم، والخطوة التالية، سأشرُف كذلك بتكرار التجربة لجماهير الأهلى بالسويس".

وأضاف: "والخطوة الأهم بعد ذلك هى حضور جماهير الأهلى و الزمالك، معًا فى مكان واحد ومباراة واحدة، وروح حب وألفة واحدة، وطبق فاكهة واحد التوت والعنب، وأثق أنه لن يكون هناك قلق أو توتر أو انفعال - بعد أن انزاحت الغمّة، وتم السيطرة على الشيطان الذى ساهم فى إشعال الفتن والمؤامرات، واتهم الشرفاء والمخلصين بخيانة الوطن".

وأكمل: "الوطن الذى هو نحن، ونحن هو، الأغلى و الأهم لنا من أى شئ آخر، الحمد لله، سقط القناع وأصبحت الكرة فى ملعبنا وسنبدأ من السويس، لنعود من جديد أحباء وأخوات وجيران، ونحب ونشجع ونؤازر ونغنى للزمالك والأهلى وقبلهما فريق مدينتنا الحبيبة السويس".

واختتم: "ولامانع من تكرار التجربة فى أى مكان فى مصر من الجنوب إلى الشمال ومن الشرق إلى الغرب، دمتم جميعاً درعاً قوياً وشباباً وفياً للوطن، الأم مصر".