ساعات قليلة وتبدأ مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، الكل لا يطيق الانتظار، يريدون مشاهدة المباراة الآن، الجميع على مقاعده يجهز لليلة الكبيرة.. ليلة الأبطال.

في تكرار لمشهد نهائي لشبونة 2013، الذي جمع بين ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد، الذي ابتسم للميرنجي بفضل هدف راموس في الدقائق الأخيرة، يجتمع الآن الفريقان، من أجل معرفة هوية بطل دوري الأبطال على الأراضي الإيطالية، وبالتحديد على ملعب "السان سيرو".

أتلتيكو مدريد يدخل اللقاء، وهو يسعى للثأر من خسارة نهائي لشبونة، بسبب رأسية راموس، بطولة كانت قريبة للغاية من الروخيبلانكوس، ولكن القدر أراد الريال، فهل سيتغير الليلة؟.

يدخل هذه المباراة أتلتيكو مدريد، وتشكيلته اختلفت عن نهائي لشبونة، إذ أن حراسة المرمى تغيرت بتواجد السلوفيني أوبلاك المميز، بدلاً من كورتوا، وخيمينيس في الدفاع بدلاً من البرازيلي ميراندا، وأيضاً تغيير خط الهجوم بالكامل بتواجد جريزمان، وتوريس، بدلاً من توران، ودييجو كوستا.

وستكون تشكيلة المباراة المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: خوانفران، جودين، خيمينيس، فيليبي لويس

خط الوسط: جابي، ساؤول، كوكي، أوجوستو

خط الهجوم: جريزمان، توريس

 

وبينما يدخل ريال مدريد اللقاء، وهو عينه على اللقب الحادي عشر، من أجل الابتعاد أكثر وأكثر عن أقرب ملاحقيه بأكثر من فاز بدوري الأبطال، ويتذكرون نهائي لشبونة، الذي يعتبر ملهمهم في هذه الفترة من أجل الفوز على الأتلتي المميز هذا الموسم.

زيدان يريد كتابة تاريخ جديد لنفسه وللريال، ويكون سابع مدرب يتوج بذو الأذنين كمدرب، ويصبح أول شخص يفوز بهذه البطولة كلاعب، ومساعد مدرب، ومدرب للريال.

ويدخل الريال اللقاء، بوجود تغييرات طفيقة على تشكيلته، من التشكيلة التي شارك في نهائي لشبونة، برحيل تشافي ألونسو، ودي ماريا، والحارس كاسياس.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: كاربخال، راموس، بيبي، مارسيلو

خط الوسط: توني كروس، مودريتش، كاسيميرو

خط الهجوم: بيل، رونالدو،بنزيما