صرح زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بأن نجمه كريستيانو رونالدو يشعر ببعض الآلام، لكنه سيشارك في لقاء غد أمام أتلتيكو مدريد، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن أنشيلوتي قال له يوماً ما سيشعر ما يشعر به المدرب في النهائي.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي للقاء نهائي دوري الأبطال قائلاً عن مشاركة كريستيانو غداً "أعتقد بأن الأمر يختلف عن المواجهة الماضية أمام السيتي، هو الآن يشعر ببعض الآلام البسيطة، لكنه سيلعب، ولا توجد أي مشاكل".

وبسؤاله عن اللاعب الذي يتمنى طرده من أتلتيكو مدريد، على غرار ما قاله راموس عن جريزمان، رد قائلاً "لا أعتقد أنها مسألة لاعب معين، أتلتيكو مدريد فريق جماعي، وغداً سيلعب 11 لاعباً أمام 11 آخرين، وسيكون ريال مدريد، والأتلتي مركزين ومستعدين للنهائي، لا أريد طرد أحد".

وتكلم عن اللقاء قائلاً "كلمة قاسية صعبة من الممكن أن نقول بأنه لقاء صعب بل شديد الصعوبة، ومستعدون لكل الاحتمالات، وسنرى ما سيحدث فيها، وأعتقد بأن اللاعبين متحفزون مثل لقاء نهائي لشبونة، بل أكثر، وبقيت ليلة، وينتظرنا نهائي مميز غداً، وسعداء بالمشاركة فيه".

وأضاف "نحن نعمل جاهدين وأنا أولهم، ونستحق التواجد بالنهائي، وكذلك الأتلتي، عانينا الكثير، وسعيد بما وصلنا له، ولا أعتقد بأن خسارتنا ستكون كارثة، بل الكارثة ستكون في التصرف بالملعب، والأداء بشكل عام، ولكن هذه مباراة كرة قدم، لا تعلم ما الذي سيحدث".

وتابع "ستكون مباراة معقدة، علي أن أدافع جيداً عندما نفتقد الكرة، وبعد ذلك لدينا أسلحة سنستخدمها في الهجوم، وعلينا الركض كثيراً، وهذا الأمر الأهم، أتلتيكو مدريد فريق صعب المراس ليس علينا فقط، بل على كل الفرق الذي واجهته".

وعن الفرق بين نهائي لشبونة، وهذا النهائي، رد قائلاً "الفرق هو أن هناك بعض اللاعبين قد رحلوا، ولكن فلسفة ريال مدريد واحدة، وسنسعى لتكرار الإنجاز مرة أخرى".

وسئل عن تصريحات ماتيرازي بأنه يساند ريال مدريد، وزيدان، رد قائلاً "أنا سعيد بالعمل الذي انجزناه، وسعيد بما قاله ماتيرازي، ليس لدي ما أقوله أكثر من ذلك".

وأختتم تصريحاته قائلاً "لدي أحاسيس جيدة حول اللقاء، وبالتأكيد سيكون هناك ضغط أثناء المباراة، وهذا من ضمن عمل المدرب، ويعجبني هذا الأحساس، والشعور وأنت تلعب النهائي كلاعب، مختلف عن وأنك مدرب، وأنشيلوتي قال لي خلال نهائي لشبونة، سيأتي عليك يوم، وتشعر ما اشعر به حالياً، وها أنا ذا أصبحت مدرب الفريق، وأشارك بالنهائي".