صرح دييجو سيموني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني بأن الفوز فقط هو من سيجعله سعيداً، أثناء ملاقاة ريال مدريد، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء غد، مشيراً إلى أن وجود كاسيميرو مع الميرنجي يعطي الفريق القدرة على إعادة تنظيم الدفاع، ولعب الهجمات المرتدة بصورة خطيرة، فهو اللاعب الأهم في الريال.

وتحدث سيموني خلال المؤتمر الصحفي قبل نهائي دوري أبطال المرتقب قائلاً "المباراة ستكون متوترة للغاية، ومتوازنة أيضاً، وجود لاعب مثل كاسيميرو في ريال مدريد يعطي لهم أهمية كبيرة، قدرة على إعادة تنظيم صفوفهم، والدفاع بشكل جيد، فهو لاعب مهم للغاية".

وأضاف "وأيضاً بإمكانه أن يعطي الريال السيطرة على خط وسط الملعب، ومن الممكن أن يكون الخصم بفضل إمكانياته الأكثر استحواذ وسيطرة على الكرة".

وتابع "بدأنا في التدريب بنفس الروح والشغف بعد نهائي لشبونة، والنادي، واللاعبين طوال الأربع سنوات ونصف الماضية عملوا بشكل جيد، وتحسنوا كثيراً، ومازالنا نتطور، واللعب في النهائي مرة أخرى شيء رائع، والفوز فقط هو ما سيجعلني سعيداً".

وأكمل "استمرارية الأتلتي هي التي منحتنا مركز أفضل بين أندية أوروبا حالياً، قليل من الفرق أفضل من أتلتيكو مثل بايرن ميونيخ، وريال مدريد، وبرشلونة، ولكنهم أفضل بقليل، وبالذكاء فزنا على البايرن وبرشلونة، ولكن هذا شيء لا أضمنه في لقاء الغد".
وتكلم عن زيدان قائلاً "زيدان قام بعمل رائع، اعتمد على كاسيميرو الذي غير من وضعية الفريق، فبالتأكيد كاسيميرو هو اللاعب الأهم في تشكيلة ريال مدريد". 

وعن طريقة لعب أتلتيكو مدريد، رد قائلاً "بأحد عشر لاعباً، متماسكين، ولن أغير في قوام الفريق كثيراً، واللعب بصورة دفاعية، أو بحذر دفاعي ليس شيئاً سيئاً، لأن لديهم كاسيميرو وهذا يجعلهم خطيرين في الهجمات المرتدة".