قام المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، بشرح تغيراته التكتيكية داخل الملعب عقب إقحامه الإسباني الشاب، لوكاس فاسكيز، بدلا من، خيسي.

وتأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي بهدف دون رد على ملعب (سانتياجو بيرنابيو) بالعاصمة الإسبانية مدريد، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

ويستعد المرينجي لملاقاة نظيره أتلتيكو مدريد في ديربي أوروبي، وسبق وأن تقابلا في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2014، وانتهى بفوز ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، أنشيلوتي.

وعقد المدير الفني، زيدان، مؤتمرا صحفيا، عقب انتهاء اللقاء، حيث صرح قائلا " رونالدو جناح وبيل أيضًا، لكن مع دخول فاسكيز، رونالدو تحول إلى قلب الهجوم، وفاسكيز جناح مع بيل."

واستكمل، زيدان، حديثه عن الخصم مانشستر سيتي  قائلا " لم أرى مانشستر سيتي متراخي بل فريق قوي ، لم نحصل على الكثير من الفرص و النتيجة تظهر صعوبة المهمة . "

وأضاف " رغم ذلك كان لدينا فرص آخرى لقتل المباراة وتسجيل الهدف الثاني، لكن ذلك طبيعي في كرة القدم."

وأختتم قائلا " أنا سعيد لكوني مدرب هذا الفريق الكبير، سعيد أكثر لكوني أعمل مع هؤلاء اللاعبين، لم نحقق شيء علينا مواصلة العمل كما إعتدنا عليه . " اقرأ أيضًا: مؤتمر زيدان: الآن أمامنا نهائي يجب أن نعطي كل ما لدينا من أجل اللقب