توعد أحمد حسام "ميدو" المحلل بقنوات "beIN" الرياضية، بحلق شعره على الهواء مباشرة، عقب تتويج نادي ليستر سيتي الإنجليزي بقلب الدوري "البريميرليج" رسميًا.

وحقق ليستر سيتي بطولة الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخة، ليدهش جميع مشجعي كرة القدم بالعالم وعلى رأسهم "ميدو" الذي أكد - في وقتٍ سابق - أن النادي غير قادر على المنافسة على البطولة.

وإنتهت مواجهة تشيلسي وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات الإسبوع 36 من المسابقة؛ ليخسر بذلك توتنهام أقرب منافس نقطتين في سباق البطولة.

وأثناء إستضافته على بالاستوديو التحليلي للمباراة، قال "ميدو": "مبروك لليستر سيتي البطولة الأولى له، فهو يستحقها بعدما قدم مستوى رائع طوال البطولة وإستطاع أن يخالف توقعاتي بعد أن حافظ على مستواه وبقى في الصدارة".

وتابع "فريق تشيلي قدم مباراة جيدة وتمكن من العودة والتعادل مع توتنهام، وأهدى البطولة لليستر سيتي، ولكني في الواقع الليستر إستحق البطولة بجدارة".

وأكد "سأنفذ وعدي وسأقوم بحلاقة شعري بالكامل، يوم السبت المقبل، أعلم ان الكثير ينتظر مني القيام بذلك، وسأقوم بذلك على الهواء مباشرة أمام الجميع".

وإختتم مازحًا "سيكون شكلي سيء للغاية، لا أعلم كيف سأظهر على الهواء بهذا الشكل، من الممكن أن تتم إقالتي بعدها".