الحق يُعرف بـ"رِجالِه"، جملة تنطبق وصفًا وقيمًا وخلقًا على نجم نادي الزمالك، عمر جابر، الذي حفر اسمه بين قلوب وعشاق جماهير الأبيض، واختار أن يكون عاشق ضمن جماهير الدرجة الثالثة المنتمية للكيان، يحترق قلبه لخساره فريقه أو تعرض جماهيره لأي مكروه أو إهانة أو يشعر بغضب تجاه فريق، وهو نفسه من يطير فرحًا، احتفالًا بانتصارات فريقه وفرحة جماهيره، هدفه إسعاد جماهيره وتحقيق رغباتهم وإعلاء قيمة ناديه في كل وقت.
 
 
مؤخرًا تلقى عمر جابر، عرضًا رسميًا من بازل السويسري، للانتقال إليه مطلع الموسم الجاري، ذلك النادي الذي شهد بزوغ نجمي مصر في أوروبا، محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالي، ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.
 
انضم جابر لنادي الزمالك، منذ أن كان عمره 5 سنوات وتدرج في مختلف قطاعات الناشئين بالقلعة البيضاء، وصعد للفريق الأول في يوليو 2010، عندما صعده حسام حسن، للفريق الأول في ولايته الأولى آنذاك، بترشيح من محمود سعد ومحمود أبورجيلة، مسئولي قطاع الناشئين بالنادي الأبيض، وكانت أول مباراة له مع الفريق الأول أمام طلائع الجيش، في استاد الكلية الحربية، حيث تمكن من حجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، ليصبح بعد ذلك عنصرًا هامًا في صفوف منتخب الشباب والمنتخب الأوليمبي، الذي شارك في دورة الألعاب في لندن 2012، ثم المنتخب الوطني الأول الذي لعب معه عدد من المباريات تحت قيادة المدربين السابقين للفراعنة، الأمريكي بوب برادلي، وبعد ذلك شوقي غريب. 
 

اخبار عمر جابر

فيديوهات عمر جابر

 
"بطولات" يرصد بعض الأرقام في مسيرة عمر جابر مع الزمالك..
 
 
جابر قيمته التسويقية هذا الموسم تبلغ 750 ألف يورو، أي 7 ملايين و500  ألف جنيه مصري.
 
حقق عمر جابر بطولة الدوري المصري، بجانب 3 بطولات لكأس مصر مع الزمالك.
 
شارك مع الزمالك هذذ الموسم في 29 مباراة، بمعدل 2.282 دقيقة.
 
أحرز هدفين، فيما صنع لزملاءه 4 أهداف.
 
- لعب جابر بفانلة الفريق الأول، 160 مباراة، منهم "108" مباراة ببطولات الدوري، "13" مباراة ببطولات كأس مصر، ومباراتين، بكأس السوبر المصري، و37 مباراة إفريقية.
 
- أحرز عمر مع الزمالك، 15 هدفًا، منهم: "9" أهداف ببطولات الدوري في مرمى الاتحاد السكندري (هدفين) والقناة (هدفين) وحرس الحدود (هدفين)، والإنتاج الحربي ووادي دجلة والنصر ومصر المقاصة.
 
- أحرز (هدفًا) ببطولات كأس السوبر المصري في مرمى الأهلي.
 
- أحرز (4) أهداف إفريقية في مرمى "الأهلي المصري ونكانا ريد ديفلز الزامبي والفتح الرباطي المغربي وسانجا الكونغولي".
 
- سدد عمر ركلة جزاء وحيدة أحرزها في مرمى مصر المقاصة.
- سدد عمر ركلة ترجيح وحيدة أحرزها في مرمى الأهلي.
- تسبب جابر في ( 5 ) ركلات للزمالك أمام أفريكا سبورت العاجي والترسانة والداخلية وسموحة والنجم الساحلي التونسي.