أصبح يُطلق تغريداته عبر منبره الخاص، الذي تحول في الأيام الأخيرة، لنبرة كوميديا، لم تعتاد عليها الجماهير من نجمها المحبوب، محمد أبوتريكة، الذي كان يتسم بالجدية ويحرص على المشاركات الرسمية كالتهنئة أو المساندة لزملاءه فقط، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

في الأيام القليلة الماضية، أصبحت تغريدات أبوتريكة تخرج كثيرًا عن النمط الذي يشدوه دائمًا في تغريداته ليظهر بصورة ضاحكة، بل والأكثر من ذلك أن معظكم تنبؤاته حدثت بالفعل، الشييء الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يؤكدون أن تغريدات الماجيكو من الممكن أن تصل بمصر لمونديال كأس العالم:

"بطولات" يرصد 3 تنبؤات تحولت لواقع مع القديس:

 

- ماشي يا عبدالمنصف:

وجه أبو تريكة رسالة لمحمد عبدالمنصف بعد تصديه لإحدى هجمات الأهلى الخطيرة خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت، قائلًا: "ماشى يا عبدالمنصف" فى رسالة ساخرة لتحدى زميله السابق بالمنتخب.

وبعدها يحرز عمرو جمال هدف في إنبي، بخطأ فادح من عبدالمنصف.

 

- ماشي يازيزو:

في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، غرد أبوتريكة في منتصف الشوط الأول قائلاً: "ماشي يازيزو"، ردًا على الفرص التي أضاعها إيفونا، وبعدها ومع بداية الشوط الثاني، ينجح إيفونا في تسجيل هدف عالمي للأهلي.

 

- تريكة لـ"جدو": خليك في فريقك:

تريكة لجدو: "يالا هنرش مياه" مشادة ساخرة جمعت نجمى الأهلى السابقين، محمد أبو تريكة ومحمد ناجى جدو، على تويتر، بسبب مطالبة جدو البدء بعمرو جمال أو أنطوى بديلًا لإيفونا العائد من الإصابة.

وقال جدو: "كنت أفضل عمرو جمال أو أنطوى مكان إيفونا خصوصًا انه لسه راجع من إصابة على أن يكون له دور فى الشوط الثانى"، فيما رد أبو تريكة: "خليك فى الانتاج وركز فى فرقتك يا نجم".

ورد جدو: "دى فرقتى بردو يا نجم"، وهو ما جعل أبو تريكة يرد: "طبعا يا نجم معلش يالا بقى عشان هنرش ميه"، ورد جدو: "هنرش ميه.. إنت لسه بتقلش يا نجم".

وبعدها بأقل من 48 ساعة، يرد جدو على تغريدة أبوتريكة بهاتريك في الإسماعيلي.

 

طالب عدد من رواد مواقع التواصل بأن يكتب تريكة تدوينه "ماشي يامجدي عبدالغني"، حتى يصعد المنتخب الوطني إلى كأس العالم من جديد.