كشف اللاعبان الأنجوليين سيباستياو جيلبرتو وفلافيو أمادو عن كيفية إنضمامها إلى صفوف النادي الأهلي تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي حين ذاك.

وفي إستضافتهما في برنامج "صاحبة السعادة" المُذاع على فضائية "CBC"، حكى الأسمران كيفية وصولهما إلى الأهلي؛ فقال جيلبرتو: "كنت لاعباً بصفوف بترو أتليتكو وكانت لدينا مواجهة ضد الأهلي وبعد المباراة تلقيت إتصلاً من مانويل جوزيه أبلغني بإعجابه بي وطلب مني الإنتقال الى الأهلي، ففرحت جداً وقررت الإنتقال للأهلي على الفور".

وأضاف "في بداية الأمر شعرت بالخوف لأنني منضم حديثاً للفريق وبالطبع ما كنت أشعر بالتأقلم مع الدولة الجديد واللاعبين الجدد بعد".

وإستكمل الظهير الأيسر "بمساعدة الإدارة والجهاز الفني والجماهير، مع الوقت بدأت بالتأقلم تدريجياً، فبالطبع لم أقدم مستواي الطبيعي في الموسم الأول مع الأهلي ولكن مع الموسم الثاني زادت ثقتي بنفسي وأظهرت قدراتي الحقيقية".

إلى هنا، وحكى فلافيو "في الوقت اللي كان فيه جيلبرتو مع الأهلي عشان يمضي العقد انا بردو كنت موجود في مصر 2001 والنادي بتاعي موصلش لإتفاق مع النادي الأهلي وإضطريت أن أرجع".

وأضاف "بعدها بـ 3 سنين بترو أتليتكو كان في منافسة كأس الكاف وساعتها كنت هداف البطولة، فعلمت ان مانول جوزيه تكلم مع جيلبرتو وجيلبرتو كان أول واحد كلمني وأنا في أنجولا وأبلغني أن جوزيه مهتم بالتعاقد معي".

وأكمل "جوزيه كلمني وفتح معي موضوع إنتقالي للأهلي وقولتله إنه شرف كبير جداً أن أمثل أكبر نادي في إفريقيا .. وبعدها بأسبوع عدلي القيعي واحمد عبده راحوا أنجولا عشان يمضوا العقد مع النادي بتاعي وبعدها جيت على مصر".

 

تابع أيضًا

اخبار الأهلي
فيديوهات الأهلي
قائمة لاعبين الأهلي