قرر عبد العزيز عبد الشافي"زيزو" المدير الفني للاهلي استبعاد عماد متعب مهاجم الفريق من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الزمالك والمقرر لها الثلاثاء القادم ضمن منافسات الدوري الممتاز، فى مفاجأة من العيار الثقيل للجميع، خاصة وأن زيزو قد أعلن عقب انتهاء مران الاهلي الصباحي أمس اكتفائه بالعقوبة المالية على المهاجم الدولي بعد خروجه عن النص فى المران، واشترط المدير الفني للاهلي اعتذار اللاعب لينضم الي التدريبات الجماعية للفريق حتي يتمكن من اللحاق بمباراة القمة.
 
"بطولات" يرصد ابرز الرابحين من قرار استبعاد عماد متعب من لقاء القمة.
 
1- الجهاز الفني للزمالك:
 
سيكون الجهاز الفني للزمالك و خط دفاع الفريق الابيض من أكثر الرابحين بعد قرار زيزو بابعاد المهاجم الخطير فى صفوف الفريق الاحمر، خاصة وأن عماد متعب مصدر قلق فى مباريات القمة و يعتبر من الهدافين الخطيرين نظرا لخبراته السابقة فى مثل هذه المباريات بالعكس من المهاجمين الموجودين فى قائمة الفريق مثل جون انطوي و ماليك ايفونا و عمرو جمال.
 
2- زملائه فى خط الهجوم:
 
قد لا يبدي زملاء عماد متعب فى خط هجوم الاهلي فرحتهم من القرار علانية ، إلا أن قرار الاستبعاد زاد فى فرص البعض باللحاق و الانضمام الي قائمة الفريق فى المباراة التي تحظي بمتابعة خاصة و اهتمام اعلامي كبير، وتكون فرصة طيبة لميلاد نجم جديد.
 
قائمة خط هجوم الاهلي عامرة بالنجوم خاصة فى حال اكتمال شفاء ماليك ايفونا من الاصابة و استعادته اللياقة بالاضافة الي الانسجام الواضح بين جون انطوي الذي استعاد الثقة و عمرو جمال المهاجم الشاب بالاضافة الي العناصر الهجومية الاخري مثل مؤمن زكريا و رمضان صبحي
عماد متعب تغيب عن مران الفريق كثيرا فى الفترة الاخيرة ولم يشارك سوي فى 9 مباريات مع الفريق ، نجح فى تسجيل 3 أهداف فقط فى 216 دقيقة.
 

اخبار الأهلي
فيديوهات الأهلي
قائمة لاعبين الأهلي

 
3- الاهلي:
 
سيكون مجلس ادارة النادي الأهلى وجهازه الفني اكثر الرابحين من قرار ايقاف عماد متعب مهاجم الفريق بالرغم من صعوبة مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك، إلا أن القرار يعني ارساء لمبادئ النادي الاهلي، خاصة وأن الواقعه شهدها الجميع داخل النادي بالاضافة الي تداولها عبر وسائل الاعلام، وفى حال عدم اتخاذ موقف حازم ورادع مع اللاعب سيواصل مسلسل خروجه عن النص بالاضافة الي انفلات عقد الفريق.
 
القرار جاء ليعلي مبادئ الاهلي، خاصة وأن مجلس الادارة العائد بقرار من وزير الرياضة يبحث عن أي شئ يجمل به صورته أمام الجماهير الغاضبة.