إعلان

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع هدف برشلونة

السبت 28 نوفمبر 2015 ,8:41 م
اخر تحديث 28 نوفمبر 2015 ,8:41 م
ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع هدف برشلونة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية إن ريال مدريد بدأ الاهتمام بميراليم بيانيتش لاعب خط وسط روما الذي يُعتبر من أهداف برشلونة في السوق الكروية. بطولات

وارتبط الدولي البوسني الذي يُقدم موسمًا مميزًا مع ذئاب العاصمة الإيطالية بالانتقال إلى عدد من كبار الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وفي الصفحة الأولى من عددها الصادر صباح اليوم قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن صاحب الـ 25 عامًا تواجد في أجندة تعاقدات ريال مدريد وأن النادي الإسباني سيحاول جس نبض نظيره الإيطالي.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام قليلة على الهزيمة القاسية لروما 6-1 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا وهو ما خلق الكثير من الشائعات حول مستقبل نجوم الفريق الإيطالي.

ويحظى بيانيتش باهتمام كبير من لويس إنريكي مدرب برشلونة الذي تعاقد معه من ليون مقابل 11 مليون يورو عندما كان مٌدربًا لروما في 2011.

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !