اكد المدرب ماسيمليانو اليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي ان اللعب بطريقة 3-5-2 في تلك المرحلة يعد امراً اجبارياً اكثر منه اختيارياً وذلك قبل 24 ساعة من نزول فريقه ضيفاً على باليرمو في اطار مباريات الجولة الرابعة عشر من الكالتشيو.

وقال اليجري في المؤتمر الصحفي: "لا يمكن ان العب بصانع العاب في تلك الفترة لاصابة هيرنانيس وبيريرا وبالتالي استخدام اي طريقة تعتمد على صانع العاب هي محاولة للانتحار واللعب بعشر لاعبين فقط".

وأضاف اليجري: "اعتقد ان العقلية والفوارق الفنية هي التي تصنع الفارق وليس طريقة اللعب، انظروا إلى كل الفرق الاوروبية الكبرى ستجد ان من يصنع الفارق هم اللاعبين وليس اي طرق لعب، في الوقت الحالي ارى ان استخدام 3-5-2 ليس امراً اختيارياً ولكن المرونة الخططية مطلوبة في المستقبل دون شك".

واستمر المدرب الايطالي معلقاً على ابعاد الاسباني موراتا مؤخراً: "الفرق الكبيرة يجب ان تمتلك لاعبين كبار ونحن نملك 4 مهاجمين رائعين بالإضافة إلى كوادرادو الذي لا يُصنف لاعب وسط ولا يُصنف مهاجم، لا استطيع ان ادفع بأكثر من 3 لاعبين ضمن التشكيلة، في هذا الوقت ماندزوكيتش يقدم مستوى جيد بينما لايزال موراتا يستعيد مستواه الحقيقي، الموسم لايزال طويلاً والكل سيلعب فأنا بحاجة لجميع اللاعبين دون استثناء".