إعلان

مدافع أودينيزي: نجوت من مذبحة باماكو

الخميس 26 نوفمبر 2015 ,10:16 م
اخر تحديث 26 نوفمبر 2015 ,10:16 م
مدافع أودينيزي نجوت من مذبحة باماكو

حكى مدافع فريق أودينيزي ومنتخب مالي "مولا واجي " قصة نجاته من الموت أثناء العمليات الإرهابية التي ضربت باماكو في مالي قبل أيام حينما كان يُعسكر مع المنتخب المالي استعدادًا لمباريات تصفيات كأس العالم 2018 التمهيدية.


قال مولا واجي لصحيفة ميساجير فينيتو عن تواجده في الفندق الذي تعرض للهجوم من قبل الإرهابيين "لقد نجوت منذ مذبحة باماكو، كنت في فندق راديسون بلو حتى يوم الأربعاء قبل أن أعود إلى إيطاليا".


وقام المسلحين بمحاصرة هذا الفندق في الحادث الذي أسفر عن مقتل البعض واحتجاز عشرات الرهائن وذلك بعد أيام فقط من حادث باريس عبر جماعة يُطلق عليه المرابطون برئاسة مختار بلمختار العالم.


أضاف واجي للصحيفة الإيطالية "منذ خمس سنوات أصبحت مالي مكان محفوف بالمخاطر بالنسبة للأجانب، وهذا بسبب المتمردين الموجودين في الشمال وهم نفس الأشخاص الذي هاجموا الفندق الأسبوع الماضي، انا مسلم وأستطيع أن أؤكد أن القرآن يتحدث فقط عن السلام، الذي يقتلون باسم الدين هم محتالين ويحاولون استغلال الناس بتفسير بعض الآيات بطريقة معينة"


ختم واجي الذي ولد باريس ولكنه اختيار تمثيل بلاد والديه مالي "عائلتي تعيش في باريس في منطقة سان دوني على مقربة من المنطقة التي حدثت بها عمليات داعش الأخيرة، لقد اتصلت بهم على الفور وهدأت فقط بعد أن سمعت أنهم في بيوتهم وأنهم بخير".

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !