إعلان

ميسي: أتمنى أن أكون مع هؤلاء في منصة الكرة الذهبية

الأربعاء 25 نوفمبر 2015 ,9:04 م
اخر تحديث 25 نوفمبر 2015 ,9:04 م
ميسي أتمنى أن أكون مع هؤلاء في منصة الكرة الذهبية
تمنى النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أن يتواجد رفقة زميليه في خط هجوم برشلونة «نيمار جونيور» و«لويس سواريز» في منصة الكرة الذهبية التي تضم أفضل ثلاثة لاعبين في العالم كما حصل معه في السابق حينما كان رفقة كل من تشافي وإنييستا.

وبصم ليو على عودة مميزة جدًا من الإصابة بعد أن تمكن من تقديم مباراة كبيرة جدًا أمام روما في دوري أبطال أوروبا، فسجل هدفين وساهم في تفوق فريقه بستة أهداف لهدف في مباراة ممتعة أخرى من طرف الفريق الكتلوني.

ميسي صرّح عقب ذلك "أتمنى أن أكون رفقة سواريز ونيمار على منصة الكرة الذهبية، فالأمر سيكون مميزًا جدًا. سنرى ما هي الأسماء التي سيتم الإعلان عنها، وإن لم يحصل ما نتمناه، فسنواصل العمل كما المُعتاد»

ثم أضاف عن علاقته بزميليه في خط هجوم البرسا «لا أعلم إن كانت العلاقة المميزة بيننا من بين أسباب نجاحنا، لكن العلاقة بين الجميع رائعة في برشلونة. غرفة الملابس متحدة وذلك أمر مهم جدًا. غيابي؟! لقد شاهدتم جميعًا أن الفريق كان يؤدي بشكل جيد، وقد كنت مُستمتعًا من خارج أرضية الملعب رغم أن رغبتي كانت كبيرة في المُساعدة»

وأنهى حديثه متطرقًا لحالته البدنية «أنا في حالة جيدة، وسأستعيد مستواي بالتدرج. أنا الآن أحصل على فرصة اللعب لاستعاد الثقة والتحسن بدنيًا، وأنا سعيد بلعب 90 دقيقة كاملة أمام روما»

التعليقات

إعلان

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !