كشف اللاعبون السابقون تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني الجديد لليفربول الإنجليزي عن أهم التعليمات التي يوجهها المدرب الألماني الكفء للاعبيه.

"اركضوا، اركضوا واركضوا !" .. كانت هذه رسالة مدرب ماينز السابق للاعبيه في 2007، وهو ما كشفه هوجلاند والذي تم التوقيع معه من قبل كلوب في هذا العام.

لاعب فولهام الأسبق كشف في مقابلة أن صاحب الـ 48 عاماً سوف يضع هدفاً معيناً للركض للاعبي ليفربول، فقال "عليك أن تركض. هذا كل شئ. أعتقد أن هذه واحدة من الأشياء المهمة التي يجب أن تعرفوها عنه. الفريق بأكمله عليه أن يركض على الأقل 120 كيلومتراً في المجموع في كل مباراة".

وصدق باتريك أوموييلا، اللاعب الذي لعب تحت قيادة كلوب خمس سنوات في بوروسيا دورتموند، على كلام هوجلاند، وأشار إلى أن لاعبي ليفربول قد يحصلون على مكافآت في حالة حققوا أهدافهم الفردية، فقال "في سنته الأولى، قال أنه لن يضمن لنا سوى أنه عندما نصل إلى 120 كيلومتراً في المباراة، سيكون من الأصعب بالنسبة لنا أن نخسر".

وأضاف "لقد قام بالفعل بمنحنا يوم أجازة عندما حققنا هذا الهدف. كان يعتقد أنه لو حققنا ذلك، سنفوز بالمباراة. ومنذ هذه اللحظة، الأمور أصبحت سهلة بالنسبة لنا لأننا فهمنا أن خطته قد تعمل".