كشفت تقارير اذاعية، ان روبرت لفياندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم، عاد مرة اخرى الى دائرة اهتمام نادي ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني، والذي يسعى لتعزيز خط هجومه الصيف المقبل.

ووفقا لراديو "كادينا كوبي"، فإن ريال مدريد يتابع عن كثب تألق ليفاندوفسكي بداية هذا الموسم مع الفريق البافاري، خصوصا انه سجل 22 هدفا هذا الموسم بين مبارياته مع ناديه والمنتخب.

ومنذ تسجيله 5 اهداف في 9 دقائق والمهاجم البولندي لا يتوقف عن التسجيل، حيث انه يتصدر قائمة هدافي البوندسليجا برصيد 12 هدف بعد مرور 8 جولات فقط  مما اثار اهتمام ابرز الاندية ومنها ريال مدريد.

وليست المرة الاولى التي سيهتم فيها النادي الملكي بالتعاقد مع ليفاندوسكي، اذ خلال صيف 2013 حاول فلورنتينو بيريز التوقيع معه ولكن البولندي كان قد توصل الى اتفاق مع بايرن ميونيخ للانتقال الى النادي البافاري في صفقة انتقال حر خلال صيف 2014.

وكان ليفاندوفسكي قد تألق في عام 2013 بالمباراة التي جمعت فريقه السابق بروسيا دورتموند امام ريال مدريد في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث منع انذاك زملاء كريستيانو رونالدو من الوصول الى نهائي ويمبلي باحرازه 4 اهداف على ملعب "سيجنا ايدون بارك" في المباراة التي انهتهت لصالح رجال يورجن كلوب بنتيجة 4-1.