هاجم سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور رئيس النادي، مشدداً على أنه لن يسمح بمساس نجله مصطفى العماري عضو المجلس الحالي. بطولات

وأشار سيف العماري في تصريحات عبر قناة صدى البلد، إلى أن مرتضى منصور دائما ما يهاجم مصطفى العماري بسبب الثنائي أحمد وأمير مرتضى.

وقال سيف العماري: " مرتضى هو من اختار مصطفى في قائمته، وأنا رحبت بذلك بسبب علاقة الود والحب بيننا، دائما ما أكنب اسافر من جيبي الخاص مع الزمالك بسبب حبي له ".

وأكمل عضو الزمالك السابق: " لكن أن يتعامل مرتضى مع مصطفى بهذا الأسلوب فهو غير مقبول، وسبق وأن قلت له تعامل مع مصطفى كما تتعامل مع أحمد وأمير ".

مضيفاً: " ما يقوله رئيس الزمالك بأنه سيقوم بالدعوة لجمعية عمومية لفصل أي عضو هو غير مقبول، -الزمالك مش عزبة مرتضى ولازم تفوق وتعرف أنت بتكلم مين-".

وأردف:" أنا اتحدى وأحذر، من يمس نجلي بالمياة سأمسه بالنار، فكما لا تقبل على الثنائي أولياء العهد أحمد ومرتضى أي حديث عنهما، فأنا لن أقبل أي حديث عن مصطفى ".

واختتم سيف العماري تصريحاته بالتأكيد على أن رئيس الزمالك افتعل أزمته مع مصطفى العماري وباسم مرسي مهاجم الفريق بسبب مشادة مع أمير مرتضى، مؤكداً على أن أقحم الأولترا في الأمر لتبريره.