أجرى "اليوم السابع" اتصالات هاتفيًا بالبرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، للكشف عن وجهة نظره فى مواطنه بيسيرو الذى تم تعيينه اليوم مديرًا فنيًا للشياطين الحمر.

فى البداية قال جوزيه إنه لا يعلم أن بيسيرو تولى المسئولية بشكل رسمى، مشيرًا إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيًا بأحد أصدقائه بالقاهرة اليوم لمعرفة قرار مجلس الإدارة، لكنه لم يعلم أنهم حسموا قرار تعيين مواطنه.

ووصف جوزيه مواطنه بيسيرو بالمدرب الجيد، مؤكدًا أنه يرتبط معه بعلاقة صداقة، وتمنى أن يوفق فى مسيرته مع النادى الأهلى، وأوضح أن مسيرته السابقة قبل قيادة القلعة الحمراء لا تدل على إمكانياته، حيث إنه لم يحقق سوى بطولة واحدة. بطولات

وقال المدرب الأسطورى للأهلى إنه يعلم مدى حب الجماهير الحمراء، وكان يتمنى أن يعود مجددًا لكنه لم يتلق أى اتصالات من مجلس إدارة النادى خلال الفترة الماضية، لكنه علم من بعض أصدقائه بالقاهرة أن الجماهير ترغب فى عودته، وأضاف قائلا: "الإدارة لا تريدنى، فماذا أفعل؟!".

ووجه جوزيه رسالة إلى مجلس إدارة الأهلى قال فيها: "أتمنى أن تكونوا سعداء الآن"، وحمَّل المدرب البرتغالى علاء عبد الصادق مسئولية عدم تعاقد إدارة النادى معه خلفًا لفتحى مبروك، قائلا إنه دخل فى خلافات معه أثناء ولايته الأولى وقرر على إثرها الرحيل، وعندما عاد مجددًا بدون مدير الكرة السابق، نجح فى تحقيق أهم إنجازاته مع الشياطين الحمر وكانت فترة لا تنسى فى تاريخ الأهلى..

وبسؤاله عن إمكانيات بيسيرو مقارنة بفيريرا مدرب الزمالك الحالى، قال إنهما صديقاه وكلا منهما صديق للآخر، وكلاهما جيدان.