علق البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك والمرشح لتدريب الأهلي على هزيمة الفريق أمس أمام أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وخروجه من البطولة. بطولات

وقال فييرا في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090"، ان الفريق لم يلعب بشكل جيد، وهزيمة مباراة الذهاب كان من الممكن تجاوزها، وهو ما حدث بالفعل بعد تقدم الفريق بهدفي إيفونا، قبل قلب أورلاندو للنتيجة، والتقدم بثلاثة أهداف، كذلك عدم محالفة التوفيق لبعض اللاعبين، مؤكداً استغلال أورلاندو للهجمات المرتدة.

وتعليقاً على نقاط الضعف في الفريق، قال فييرا بأن ما يحدث أمر طبيعي بالفريق، رافضاً التعليق على آداء فتحي مبروك المدير الفني الحالي للأهلي، ومؤكداً على أن مبروك تولى قيادة الفريق في ظروف صعبة.

وأضاف البرتغالي أن لا يوجد مدرب لا يتمنى تدريب فريق مثل الأهلي، كذلك حبه للتواجد بمصر، وتدريب أحد أكبر الأندية المصرية، كما أنه يكن كل تقدير واحترام لفريق الأهلي.

وقال فييرا أنه قام بالتدريب مرتين في مصر مع الإسماعيلي والزمالك، مؤكداً كونه مدرب محترف لدرجة كبيرة ولا يمانع تدريب الأهلي بعد الزمالك، وكشف عن أن هيثم عرابي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كان قد تفاوض معه بعد رحيل جاريدو، متفقاً على جميع الأمور، قبل قيام عرابي بإبلاغه برغبة الإدارة تعيين مدير فني محلي، وكان فتحي مبروك.

واختتم فييرا تصريحاته بعدم تواجد شروط لديه لتدريب الأهلي، مؤكداً عدم تقديم عرض رسمي حتى الآن ، وأنه على ضرورة إظهار الأهلي الإهتمام بالتعاقد معه، وبعدها يتم التحدث عن شروطه لإتمام التعاقد إذا وجد.