تحدث محمد صلاح المحترف المصري بصفوف روما عن الفوز الذي حققه فريق الذائب على حامل لقب الكالتشيو "يوفنتوس" بالجولة الثانية للبطولة.

وأشاد صلاح الذي شارك حتى الدقيقة 77 من عمر المباراة بمستوى روما، حيث أكد أن الفريق ككل قدم مباراة مميزة وجيدة، وتحسن أداءه في الشوط الثاني عن الأول.

وعن طموحات جماهير روما قال صلاح في تصريحات لبي إن سبورت: "الضغوط على الفريق كبيرة بسبب التدعيمات، الجماهير تطالبنا بالفوز بالدوري والكأس، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق آمالهم وطموحاتهم".

وعن تصريحات نجم روما "دانييل دي روسي" التي أشار خلالها لصعوبة التواصل معه بسبب اللغة قال اللاعب المصري الدولي: "أتعلم الإيطالية حالياً، وأتواصل مع معظم لاعبي الفريق بالإنجليزية". بطولات

وعن الصعوبات مع روما قال صلاح: "أحاول التأقلم مع طريقة لعب روما، اللعب كان أسهل مع فيورنتينا لاعتماده على الهجمات المرتدة، ولكن الفترة القادمة ستشهد تحسن الفريق باكمله، وسنصبح قادرين على الفوز بالبطولات".

وفي نهاية تصريحاته أكد صلاح أنه كان يتمنى الاستمرار في مباراة اليوفي خاصة بعد طرد مدافعه "باتريس إيفرا" وتواجد مساحات كبيرة، إلا أنه عاد وأكد على احترامه لقرارات المدرب رودي جارسيا.