أكد أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي للإسماعيلي، عن تقديره لجهود مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لمساعدة أبناء النادي، وذلك بعد إنهاء إجراءات ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الفريق من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقضى شيكابالا الأشهر الماضية محاولًا التخلص من توابع رحلة احتراف "فاشلة" في سبورتج لشبونة، حتى تمكن الزمالك أخيرًا من إعادته للدوري المصري، وإعارته للإسماعيلي لمدة موسم، نتيجة لعدم وجود مكان له بقائمة الفريق الأبيض.

وقال "ميدو" في المؤتمر الصحفي الذي عقده الزمالك اليوم للإعلان عن تفاصيل عودة شيكابالا، وحضره مراسل "كورابيا" أن ظهومر اللاعب الأسمر في الملاعب المصرية مجددًا، يعد بمثابة خطوة جديدة يؤكد مساندة الزمالك لأبنائه ونجومه.

وأضاف المدير الفني للإسماعيلي أن عودة شيكابالا، والمراهنة عليه من قبله، تعد مخاطرة، لكنها "مقبولة"، خاصة وأن موهبة اللاعب تعطيه ثقة كبيرة في إمكانية عودته لمستواه.

وأشار "ميدو" إلى أنه لمس من حديث شيكابالا أن اللاعب لديه إصرار على العودة لمستواه، مؤكدًا أن اللاعب كان يتحمل مسئولية الزمالك خلال سنوات "عصيبة" عانى خلالها النادي كثيرًا، وأضاف أن اللاعب يستحق أن يتعاقد معه الزمالك، وأن يخاطر لضمه مجددًا.

كان المدير الفني للإسماعيلي، والذي تربطه علاقة صداقة قوية بشيكابالا، قد أكد قدرته على إعادة اللاعب لمستواه في غضون شهرين، مؤكدًا أنها ستكون صفقة رابحة للدراويش.