أكد رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد على عدم قلقه إزاء عدم قدرة نجمه كريستيانو رونالدو على هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في مسابقة الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد انتصاراً ساحقاً على ريال بيتيس بنتيجة 5-0 لكن رونالدو لم يستطع تسجيل أي هدف رغم تسجيل جاريث بيل هدفين وخاميس رودريجيز هدفين وكريم بنزيما هدف واحد.

وتحدث المدرب الإسباني بعد المباراة قائلاً "رونالدو سدد وحاول على المرمى في أكثر من مناسبة مثلما حصل في مواجهة خيخون وهذا مؤشر إيجابي. لا يستطيع أحد التشكيك في موهبته، كريستيانو سيسجل الكثير من الأهداف حينما يخلق الفريق المزيد من الفرص".

وأجاب بينيتيز على سؤال تعرض لوكا مودريتش لإصابة في الكاحل مع نهاية الشوط الأول قائلاً "لا يوجد شيء مقلق، كانت مجرد تدخل عنيف تألم على إثره لبعض الوقت لكنه كان قادراً على استكمال المباراة. قررت استبداله في الشوط الثاني حتى لا أجهده ولكي أمنح الفرصة لزملائه".

ولخص بينيتيز فكره الكروي بجملة واحدة "أريد إيجاد التوازن بين الأداء الدفاعي والحرية التي أمنحها للاعبين للتألق في الثلث الأخير من ملعب الخصم. أعتقد أن فريقي يقدم أداء جيد دفاعياً وهجومياً، لكني سعدت بتسجيل 5 أهداف بشكل أكبر من عدم تلقي الأهداف".