عمرو جمال يحلم بتكرار "معجزة حجازى".. العودة للفراعنة من بوابة جنوب أفريقيا هدفه.. والرد على "البدرى" أبرز طموحاته

عمرو جمال يحلم بتكرار

 

جاءت الجولة الأولى من افتتاح الدورى الإنجليزي، بمثابة بشرة خير للمصريين، بعدما تألق الثلاثي المصرى المحترف فى البريميرليج بداية من محمد النني، الذى صنع الهدف الأول لأرسنال ثم محمد صلاح الذى احرز هدف وضربة جزاء لليفربول، وصولا لأحمد حجازي الذى ابهر الجماهير واحرز هدف فريقه وست برومتش فى الظهور الأول له مع فريقه الجديد عقب رحيله من الأهلى.

 

أحمد حجازي على غير المتوقع نجح وأبهر الجماهير فى مباراته الأولى مع وست برومتش على الرغم من توقع الكثيرون عدم قدرته على النجاح والظهور بمستوى جيد بعد عودته مرة أخرى للدوري الإنجليزي، وخروجه من الأهلي، إلا أن الوضع كان أكثر مما تمنى البعض، فكال الآمال كانت تتعلق فى مشاركته اساسيا أو دخوله سريعا فى تشكيل الفريق بعد مرور عدة جولات إلا أنه فاجئ الجميع باحتلاله مقعدًا اساسيًا فى صفوف التشكيل الأساسي للفريق الإنجليزي، كما انه قدم اداءً مبهرًا جعله يحصل على لقب رجل المباراة فى مباراته أمس.

 

"بطولات" يتساءل هل يكرر عمرو جمال ويجد طريقه للنجاح خارج الأهلى..

 

الأهلى وافق على إعارة عمرو جمال "الغزال" مهاجم الفريق، لصفوف بيدفيست الجنوب أفريقي مقابل 250 ألف دولار، لمدة موسم واحد، بعد إصرار اللاعب على إيجاد فريق أخر يستطيع من خلاله العودة للتألق من جديد.

 

- العودة للفراعنة

يأمل الغزال فى تحقيق ما لم يتوقعه أحد أن يكون الدوري الجنوب أفريقي هو طريق عودته مرة أخرى، لصفوف المنتخب المصرى، خاصة وأن المهاجم يتمتع من الأساس بثقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وبالتالي مجرد مشاركته اساسيا مع فريقه الجديد ستعيده للمنتحب.

 

- الرد على الأهلى

عمرو جمال يريد أيضا الرد على كل من انتقدوه سواء من جماهير الأهلى او الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، الذى اخرجه من حساباته فى الفترة الأخيرة، فى حالة تألقه وتحقيق النجاح مع بيدفيست الجنوب افريقي.